HOME
    
 

 

Hilton

*****The Conrad Brussels
*****Hilton Brussels
****Hilton Brussels City
****Hilton Antwerp

  فندق Conrad Brussels*****

رفاهية التعامل بدون قيود

 

استمتع بالموقع المتميز في شارع Avenue Louise الشهير بأكبر حي للتسوق في المدينة، تم اختيار موقع Conrad Brussels خصي ً صا للزائرين من رجال الأعمال والراغبين في التمتع بأفضل أوقات فراغهم في قلب أوروبا.

 

سواء كنت تقوم بزيارة بروكسل بغرض الإقامة الطويلة أو كنت فقط تسعى إلى التمتع بفترة راحة قصيرة تشعر بأنك بحاجة  شديدة إليها، فسوف تستمتع باستقبال وحفاوة بالغة في فندق Conrad مع الرعاية والاهتمام الخاص طوال فترة إقامتك. يجمع فندق Conrad Brussels بين أفضل مستويات الخدمة وأحدث التكنولوجيا للوفاء بمتطلبات المسافر الأكثر معرفة. 

 

مع الجناح الملكي على مساحة ٣٦٥ متر٢، يوجد جناحان رئاسيان على طراز المنازل الفرنسية Maison de Maître التي انتشرت مع  نهاية القرن و ٦ أجنحة تنفيذية Executive و ٦ أجنحة دوبلكس Duplex و ٢٤ جنا ً حا صغيرًا، يوفر فندق Conrad Brussels أكبر مجموعة من الأجنحة في المدينة وهي بالطبع اموعة الأكثر فخامة. تشتمل جميع غرف النزلاء الواسعة التي يصل عددها إلى ٢٦٩ غرفة وجنا ً حا على حمامات من الرخام مع حمام وتواليت منفصل فضلاً عن أفضل وسائل الاستمتاع داخل الغرف بما في ذلك الألحفة المحشوة بالكامل بزغب الأوز والوسائد بأحجام كبيرة والتليفزيون الرقمي التفاعلي والوصول إلى الإنترنت فائق السرعة والبار الصغير والخزنة.

 

 

يوفر البهو والبار الخاص بالفندق الراحة ويضفي ج ً وا من البهجة وتستخدم الأرائك والكراسي ذات الذراعين المصنوعة من الجلد للقراءة أو التحدث مع الأصدقاء. استمتع بالمناخ الأكثر استرخا ً ء في مطعم الفندق Cafe Wiltcher. وفي أفضل الأوقات تستطيع الاستمتاع بتناول الطعام في الشرفة الرائعة المؤدية إلى فناء داخلي. كما يقدم المطعم بوفيه ووجبة فطور وغداء.

 

 يستطيع نزلاء الفندق دخول نادي الصحة والجمال Aspria Avenue Louise الذي يقع في الطوابق السفلية من فندق Conrad Brussels ويقدم برنامج اللياقة البدنية والجمال الفريد والممتع.

 

يحتوي النادي على مجموعة كبيرة من الوسائل الترفيهية التي تشمل الجيمنازيوم الذي يضم أجهزة اللياقة البدنية الأكثر تطورًا وحمام سباحة مساحته ١٧ مترًا واستوديو الجمال الذي يوفر مجموعة كبيرة من وسائل العلاج التجميلي والساونا والحمام التركي والجاكوزي

Conrad Brussels*****
Avenue Louise 71
B-1050 Brussels
www.ConradHotels.com

 

فندق Hilton Brussels*****

المكان الأفضل لإقامتك!

 

تمتع مع فندق Hilton Brussels. الذي يعد واح ً دا من أعلى المباني في المدينة، بالمناظر الخلابة والإقامة الفاخرة.

من موقعه المتميز في حي Louise الأنيق، على بعد خطوات قليلة من القصر الملكي وقصر إيغمونت، يطل فندق Hilton Brussels. على مركز المدينة التاريخي الكبير.

 

٤٣٣ غرفة فاخرة وأنيقة لاستقبال النزلاء تطل على المناظر الخلابة لبروكسل مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت باستخدام تقنية الاتصال اللاسلكي - كل ذلك يجعلك تتمتع بكل ما تتمناه طوال فترة إقامتك. الديكور ذو الألوان الباردة الهادئة مع النوافذ المفتوحة الكبيرة يجعلك تشعر بالاسترخاء وأنت تشاهد شاشة التليفزيون العريضة في المساحة اصصة للاسترخاء فوق الأرائك المريحة هذا بالإضافة إلى الراحة التي تشعر بها في الحمامات الرخامية.

 

تجمع كافة الغرف التنفيذية ما بين عراقة التصميم القديم وأناقة التصميم الحديث. طوابق الغرف التنفيذية مع البهو الخاص بها يجعلك تشعر وكأنك في "فندق بداخل فندق". وإذا كنت من النزلاء في طابق الغرف التنفيذية يمكنك دخول البهو التنفيذي الذي يقدم خصوصية تسجيل الدخول وتسجيل الخروج والإفطار والوجبات الخفيفة والمشروبات اانية.

 

 

نهتم كثيرًا بالغذاء ويستطيع النزلاء لدينا تذوق أفضل المأكولات من المطعم البلجيكي والفرنسي في مطعم الذواقة Maison du Boeuf.

 المطعم Café d’Egmont المصمم بفن حديث على طراز البارات والذي يفتح أبوابه على مدار الأربع والعشرين ساعة مناسب تما ً ما لتناول الإفطار السريع أو لتناول قسط من الراحة مع وجبة الغداء وفي المساء، البار Le Bar هو اختيارك الأمثل من أجل الاسترخاء التام.

 

يستطيع نزلاء الفندق كذلك الدخول ااني إلى مركز اللياقة البدنية LivingWell Express التابع للفندق الذي يوفر الأجهزة الرياضية وتمارين حمل الأثقال الحرة الصغيرة لمساعدتك في المحافظة على لياقتك البدنية خلال فترة إقامتك. أو تستطيع الحجز في لعمل تدليك أو للحصول على جلسة ساونا أو أي من وسائل العلاج التجميلي!

Hilton Brussels*****
38, Boulevard de Waterloo
B-1000 Brussels
www.brussels.hilton.com

 


فندق Hilton Brussels City****

الدفء والخصوصية والمعاصرة

 

يقع فندق Hilton Brussels City (الذي يضم ٢٨٣ غرفة) في قلب المدينة على مسافة مرمى حجر من حي التسوق الأنيق Rue Neuve.

تجد مقاهي Grand’Place المفعمة بالحيوية فقط على بعد ١٠ دقائق سيرًا على الأقدام. استمتع بالمأكولات البحرية   الطازجة أو البفتيك الساخن في مطعم L’Oliva أو تناول كوباً بارداً من العصائر البلجيكية في البار.
 
يمكنك مباشرة أعمالك بسهولة في الفندق الذي يقع فقط على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من مركز التجارة العالمي وعلى بعد ٣٠ دقيقة بالسيارة من المطار. يشتمل الفندق على ثلاث غرف اجتماعات مشمسة تسع ٧٠ نزيلاً مع إمكانية الوصول إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي. توفر كافة الغرف إمكانية الوصول إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي، أما إذا كنت تفكر في التمتع بمنظر المدينة الخلاب، فلماذا لا تفكر في الانتقال إلى غرفة ديلوكس؟

حافظ على لياقتك البدنية في الجيمنازيوم المزود بأفضل الأجهزة أو تمتع بالاسترخاء في الساونا وغرفة البخار في نادي Scandinavian Wellness and Health Club التابع للفندق. يوجد الكثير مما يحظى بالمشاهدة في المناطق ااورة بالإضافة إلى معالم بروكسل التي تعد من مصادر الجذب مثل القصر الملكي التاريخي وهو على مسافة قصيرة من الفندق.

 

 
Hilton Brussels City****
20 Place Rogier 
B-1210 Brussels
www.brussels-city.hilton.com

 

فندق Hilton Antwerp**** 

أناقة خالدة في وسط المدينة

 

يقع فندق Hilton Antwerp في قلب مدينة أنتويرب، عاصمة الموضة البلجيكية والتي اشتهرت بأنها مركز الماس في العالم، فقط رحلة قصيرة من قلب لندن لتتجه مباشرة إلى مطار أنتويرب.

مع واجهة تثير ذكريات عصر مضى وتطل على الميدان الأخضر الخلاب Groenplaats الذي يضم كاتدرائية السيدة العذراء وتمثال بيتر  بول روبنز الشهير، يعد فندق Hilton Antwerp من الفنادق العالمية والحيوية والمثيرة للإعجاب تما ً ما مثل مدينة أنتويرب.

تشعر وأنت في فندق Hilton Antwerp بالهدوء والسكينة وأنت في مركز مدينة حيوية. 

هل ترغب في التمتع بفترة راحة قصيرة؟ هل تفكر في الإقامة لفترة طويلة؟ يوفر Hilton Antwerp المناخ المناسب ويسعى إلى تلبية كافة احتياجاتك طوال فترة إقامتك سواء كانت بغرض العمل أو الترفيه.

 

 

يقدم Hilton Antwerp عدة اختيارات ليساعدك على التمتع بالاسترخاء.
 
تم تصميم بهو صالة الفندق ليصبح مكانًا مناس ً با لتناول شاي الظهيرة أو الاجتماع مع الآخرين.

المنزل ذو السطح الزجاجي والنوافذ الكبيرة تجعل مطعم Brasserie Terrace Café المكان المناسب لاكتشاف المطبخ البلجيكي المبدع والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

شاهد الشكل الفاخر من العصر القديم لبار Maritime Bar واكتشف واحدة من بين أنواع العصائر الطبيعية التي يصل عددها إلى ٤٠ نو ً عا، جرب أحد المشروبات البلجيكية أو عصير الكوكتيل الذي يقدمه البار. إنه المكان المناسب لمقابلة الأصدقاء.

ما يفوق كل التوقعات

قاعة الرقص من طراز العصر الجميل Belle Epoque مع سقف القبة الذي تم تجديده والذي يعود تاريخه إلى عام ١٩٢٠ ، هي بلا شك واحدة من أجمل قاعات الرقص في فنادق بلجيكا. توجد القاعة في الطابق الثالث وتطل على الميدان الأخضر الخلاب Groenplaats وكاتدرائية السيدة العذراء وهو ما يجعل هذه القاعة مناسبة لأي حدث

Hilton Antwerp****deluxe
Groenplaats 32
B-2000 Antwerp
www.antwerp.hilton.com